أهلأ وسهلأ بكم في شبكة ملوك مدريد العربية

هذا الموقع تابع لشبكه مواقع حسين المدريدي على شبكه الانترنت
 
الرئيسيةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
 | 
 

 اخر اخبار الرياضة المدريدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين المدريدي
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات: 7
تاريخ التسجيل: 14/07/2009
العمر: 23
الموقع: http://almadridy.riadah.org

مُساهمةموضوع: اخر اخبار الرياضة المدريدية   الثلاثاء يوليو 14, 2009 9:57 am

لم يندهش إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني لكرة القدم من الأموال الباهظة التي دفعها فريقه لتدعيم صفوفه بألمع النجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا، مؤكداً أنه أمر ضروري لأن "كرة القدم لا تستوعب أي أزمات".

وقال كاسياس في مقابلة نشرتها مجلة "دون بالون" اليوم الاثنين: "إنه أمر طبيعي، قبل نحو ستة أعوام دفع ريال مدريد الكثير من المال للحصول على خدمات البرتغالي لويس فيغو، أعتقد أن كريستيانو رونالدو لاعب رائع وسيكون مفيد بالنسبة لنا، ونحن سعداء بمجيئه حقاً".

ودفع ريال مدريد 94 مليون يورو (131.3 مليون دولار) للحصول على خدمات الجناح البرتغالي رونالدو و65 مليون يورو (90.7 مليون دولار) للتعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي كاكا، مسبباً جدلاً كبيراً في أوساط كرة القدم الإسبانية والعالمية.

وأوضح كاسياس "ربما أن كرة القدم لا تستوعب الأزمات، إذا تم دفع هذه المبالغ المالية، فإن ذلك ربما بسبب أن هذه هي المبالغ التي يتطلبها عالم كرة القدم، لا يجب حقاً أن نثير الكثير من الجلبة حول ذلك، أعتقد أن رونالدو يستحق ذلك، وإذا أثبت كفاءته لاحقاً داخل الملعب فإن هذه المبالغ ستكون ذهبت في مكانها الصحيح، هذا شيء واضح".

وبرر كاسياس الإنفاق الباهظ بأن ريال مدريد يحتاج إلى الانقضاض على غريمه التاريخي برشلونة، الذي أحرز لقب الدوري المحلي وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وقال: "من الواضح أننا إذا أردنا المنافسة مع برشلونة هذا العام فإن علينا إحضار أفضل اللاعبين".





واستبعد كاسياس إمكانية رحيله عن ريال مدريد بناء على رغبته الشخصية.

وقال: "أنني مرتبط مع النادي حتى 2017، وقعت عقداً طويل المدى وتواجد في صفوف الفريق منذ كنت في التاسعة من عمري، الحقيقة أن رحيلي عن ريال مدريد أمر صعب للغاية، إلا إذا جاء أحد إلى النادي وأعلن عن رغبته في عدم وجودي".


المصدر قناة الجزيرة الرياضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almadridy.riadah.org
حسين المدريدي
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات: 7
تاريخ التسجيل: 14/07/2009
العمر: 23
الموقع: http://almadridy.riadah.org

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار الرياضة المدريدية   الخميس يوليو 16, 2009 8:05 am

ريال مدريد الاسباني يبدأ فترة التحضيرات الصيفية في إيرلندا الجنوبية

الخميس 16 تموز 2009 12:47 GMT


بدأ فريق ريال مدريد الاسباني بنجومه الكبار في مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فترة التحضيرات الصيفية في إيرلندا الجنوبية من أجل الدخول الى الموسم المقبل بقوة توازي قوة التعاقدات التي قادها الرئيس الجديد للنادي الملكي فلورينتينو بيريز.
رونالدو و زملاؤه أجروا أول حصة تدريبية منذ وصولهم الى أيرلندا في منطقة كيلدار التي سيعسكر فيها لمدة تسعة إيام يجري خلالها مباراة ودية أمام فريق محلي.

وغاب عن الفريق النجم البرازيلي كاكا الذي سيلتحق لاحقا بينما شارك في الحصة التدريبية الفرنسي كريم بنزيما والهولندي رود فان نيستلروي و راؤول وغيرهم من نجوم النادي الملكي.

النادي الملكي بغالبية لاعبيه إستهلوا التحضير للموسم الجديد من أيرلندا الجنوبية لتميزها بصيفها الهادئ وإعتدال مناخها .

معسكرالريال بدأ وسط اهتمام إعلامي كبير في ضواحي دبلن بحثا عن التقاط صور كبار النجوم في مقدمتهم صاحب أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي الوقت الذي اصرت الصحافة على تسمية الفريق الحالي" بالغالاتيكو" في نعتها للنجوم الجدد الذين خلفوا الجيل السابق مثل زين الدين زيدان و رونالدو البرازيلي و بيكهام و فيغو ، رفض قائد الريال راؤول غونزاليس هذه التسمية ووصفها بغير الموضوعية.

ومن أبرز الغائبين عن معسكر الريال كان صانع الالعاب البرازيلي كاكا حيث فضل النادي الملكي منحه عطلة إضافية لمشاركته في كأس القارات في جنوب افريقيا.

وأكد راؤول بأن اللاعبين الجدد سيعودون بالريال الى الواجهة فهم كبار بالفعل كما قال بأن الفرنسي بنزيما يملك مستقبلا كبيراً.

وإعتقد راؤول بأن المبلغ الذي دفعه النادي مقابل رونالدو هو المبلغ الذي يتطلبه السوق لأنه ليس هناك لاعبين كثيرين مثل رونالدو في اعتقاد المهاجم الإسباني .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almadridy.riadah.org
حسين المدريدي
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات: 7
تاريخ التسجيل: 14/07/2009
العمر: 23
الموقع: http://almadridy.riadah.org

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار الرياضة المدريدية   الأربعاء يوليو 22, 2009 1:58 pm

ظهر فريق ريال مدريد الإسباني بأداء متواضع أمس الاثنين في أولى مبارياته التحضيرية ضد شامروك روفرز الأيرلندي، واكتفى بفوز صعب بنتيجة 1-صفر.

طغى على أداء الريال بالأمس عامل عدم الانسجام بين اللاعبين خاصة في خط المقدمة، وقد يكون السبب في ذلك قيام المدرب بتجربة اللاعبين ليس إلا للوقوف على مستواهم البدني والفني، بالإضافة إلى غياب أربع عناصر أساسيين عن صفوف الفريق وهم الحارس الأساسي كاسياس بالإضافة إلى المدافعَين راؤول ألبيول وسيرجيو راموس، دون أن ننسى الغياب الأبرز لمحرك خط الوسط البرازيلي كاكا وذلك بسبب تمديد إجازاتهم.

ودخل الريال منذ البداية ضاغطاً ومهاجماً واستمر الوضع كذلك حتى نهاية اللقاء إلا أن التسرع وعدم التوفيق كانا العنوانين الأبرز لهجمات الريال.

وظهر كريستيانو رونالدو اللاعب الأفضل والأغلى في العالم بمستوى جيد نسبياً إذ كان كعادته متحرك بشكل كبير وفعال خاصة وأنه قام بدور الممول لراؤول وهيغواين دون ان يستطيع أي من الثلاثة هز شباك الخصم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي استراحة ما بين الشوطين عمد المدرب التشيلي مانويل بيليغريني إلى تغيير عدد كبير من اللاعبين الأساسيين، ذلك لإعطاء فرصة لجميع اللاعبين تقريباً، فأخرج راؤول وهيغواين من خط المقدمة وأشرك مكانهما كل من الوافد الجديد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بالإضافة إلى المتألق في الموسم الماضي مع ألميريا ألفارو نيغريدو.



كما سحب كل لاعبي الوسط فأدخل فان در فارت مكان كريستيانو رونالدو وسنايدر مكان غوتي وتيبار مكان لاسانا ديارا بالإضافة إلى باريخو في مكان غاغو.

أما خط الدفاع فعمد بيليغريني إلى استبداله بالكامل حيث أدخل سالغادو بديلاً لميغيل توريس والأرجنتينيَين غاراي وهاينزه بدلاً من بيبي و ميتزيلدر بالإضافة إلى الهولندي درينتي مكان مارسيللو.

ورغم كل التغييرات إلا أن الوضع بقي على حاله في ظل ضغط متواصل دون طائل، إلى أن ابتسم الحظ أخيراً للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة وسجل هدف المباراة الوحيد قبل ثلاث دقائق على النهاية مستغلاً كرة عرضية طويلة جاءته من الخلف من هاينزه قام بالسيطرة عليها ومن ثم وضعها الشباك ليمنح بذلك الفوز لفريقه في أولى مبارياته معه.



يُذكر أن فريق شامروك روفرز أدى مباراة ممتازة في ظل جهوزية اللاعبين التامة كون الدوري الأيرلندي في مرحلته العشرين واللاعبين في قمة مستواهم.

وبعد المباراة أعرب بيليغريني عن رضاه على أداء لاعبيه إذ أنهم نفذوا كل ما طلب منهم بحذافيره وقال إنها ليست إلا البداية لا زال أمامنا الكثير لننجزه إننا الآن في طور تجربة الأمور وليس مطلوب أكثر من ذلك، وهذا ما صرح به رونالدو أيضاً.


المصدر: الجزيرة الرياضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almadridy.riadah.org
حسين المدريدي
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات: 7
تاريخ التسجيل: 14/07/2009
العمر: 23
الموقع: http://almadridy.riadah.org

مُساهمةموضوع: اخبار الرياضة   الأحد أغسطس 02, 2009 1:32 am

نشرتْ صحيفة "ماركا" الإسبانيّة على غلافها الرئيسي صورة للنجمْ البلجيكي ستيفن ديفور صانع ألعاب نادي ستاندر ليج البلجيكي، مشيرةً إلى أنه اللاعب الأقربْ للانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني بدلاً من اللاعب الدولي تشابي الونسو.

وكشفتْ صحيفة "ماركا" في عددها الصادر اليوم أنّ إدارة نادي ريال مدريد ستلجأ إلى الخطة "b " والتي تنصْ على التعاقد مع اللاعب البلجيكي الموهوب ستيف ديفور بدلاً منْ التعاقد مع تشابي ألونسو، بسببْ المطالبْ الماليّة المبالغ فيها منْ نادي ليفربول الإنجليزي نظير التخلّي عن ألونسو.

وكان ديفور (21 عاماً) قد نال على جائزة أفضلْ لاعب في الدوري البلجيكي لكرة القدم لموسم 2008-2009، بعدّ أن ساعد فريقه في الحصول على بطولة الدوري البلجيكي.

وأكدتْ الصحيفة أنّ النادي البلجيكي لنْ يتخلى عنْ قائد فريقه بأقل من (20 مليون يورو) وهو المبلغ الذي يقل بـ 18 مليون يورو تقريباً عن المبلغ الذي وضعه نادي ليفربول الإنجليزي نظير التخلّي عن اللاعب تشابي ألونسو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almadridy.riadah.org
 

اخر اخبار الرياضة المدريدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهلأ وسهلأ بكم في شبكة ملوك مدريد العربية :: اخبار الرياضة العالمية-